How باك لينك can Save You Time, Stress, and Money.

Wiki Article



ليس هناك أفضل من أن يُنصح بك للعديد من الطلاب من خلال الدورات أو الجامعات أو المعلمين المحترمين المعروفين؟ ناهيك عن أن الرابط الخلفي من نطاق “.

إن ما يميز هذا الموقع الياباني هو أنه شبكة تدوين ، ولم يصاب بالبريد العشوائي ، وآمل أن يبقى على هذه الحالة بعد هذا الموضوع.

ستمنحك مقالات العلاقات العامة التي كتبها المحترفون والمنشورة على مواقع ذات سلطة عالية روابط عالية الجودة أيضًا. ولكن إعداد بعض يجب الميزانية لهذا.

فلنفترض أن هنالك صفحة بموقع آخر تتكلم عن السيو، لديها أوثوريتي عالي بحكم تواجدها في موقع تشير له العديد من المواقع الأخرى، نفس الشيء بالنسبة للصفحة, تحصيل رابط من هذا الموقع لهته المقالة بالذات والتي تتكلم عن نفس النيتش سيمرر الأوثوريتي الخاصة بتلك الصفحة لصفحة موقعي وبالتالي سيرسل إشارات لجوجل لكون الصفحة من الموقع لديه إشارات قوية (تصويت) من موقع في نفس تخصصه وسينعكس هذا الأمر إيجابا على ترتيب صفحتي في نتائج البحث.

لاشك أن جوجل قامت بتلك النقلة الإحتكارية ووضعت الحجر الأخير في عالم محركات البحث وبالتالي إحتكار السوق، فرغم قدم منافسيها لكن لكل أخطائه وكانت النتائج التي يتم إظهارها للمستخدم لا تلبي إحتياجاته البتة. هنا قامت جوجل بالخطوة الأخيرة والتي ببساطة الباكلينكس.

في الواقع، بعد سنوات من الاختبار، وُجِد أن سلطة الصفحة مهمة أكثر من أي عامل آخر.

التجسس على المنافسين لك حيث أن الباك لينك يعتمد على ثقة المواقع المرتبطة بموقعك، لذا فإن الحصول على روابط خلفية من مواقع ذات ثقة لدى المنافسين لك سوف يمنحك فرصة التفوق عليهم، لذلك عليك التعرف على عدد الروابط الخلفية والمواقع المرتبطين بها والكلمات المفتاحية الخاصة بهم.

تأكد من القيام بالتواصل المناسب مع ضيفك والتركيز على جودة بريدك الإلكتروني – فقد تكون فرصتك الوحيدة لجذب الانتباه وكسب رابط خلفي.

تحتوي القائمة الفرعية على خيار القراءة والتكبير. تساعد إضافة العلامات أيضاً في تصنيف الملف بشكل أفضل.

فيما يلي خطوات الحصول على روابط ذات جودة عالية عبر الإنفوجرافيك:

اختر المواقع التي ستنشر عليها: ابدأ بموقع واحد، ثم توسع إلى خمسة أو عشرة.

قم بعمل شراكة مع يوتيوبرز مشهورين في تخصصك وعمل مقابلة معهم في المقابل قم بنشر الفيديوهات الخاصة بهم على موقعك.

أي روابط يثبت قيام أصحابها بإضافتها عمداً بغرض الحصول على باك لينك أو بغرض الدعاية لموقعهم يتم إزالتها فوراً، وقد يتم وضع اسم الموقع في القائمة السوداء وقد يترتب عليها أيضاً منع المستخدم الذي يقوم بهذه المخالفات، وفي بعض الأحيان قد يتم التبليغ عن رابط الموقع كسبام لدى محرك البحث جوجل.

بشكل عام ، يعتبر البك لنك بمثابة تفاصيل إضافية “تصويت” على الثقة للمحتوى الذي يتم ربطه على موقعكمن مصادر خارجية.

Report this wiki page